Espace du Caire

كمبوس فرانس هو بدايةً مركز لتقديم المعلومات حول الدراسة في فرنسا. بفضل موقعه على شبكة الانترنيت وبريده الإلكتروني ومراكز الاستقبال، فإنه يساعد الطلاب على تحديد مشروعهم الدراسي وتعبيد دربٍ لنجاحهم في فرنسا. علاوةً على ذلك، يسمح كمبوس فرانس بمعالجةٍ مؤتمتةٍ بالكامل لملفات الطلاب، مختصراً بذلك فترات الانتظار اختصاراً كبيراً و مقدّماً متابعةً حثيثةً لحالة الملفات. من جانبٍ آخر، يقوم مكتب كمبوس فرانس بإبداء رأي حول ملف الطالب ينقل حصراً إلى القسم القنصلي في السفارة الفرنسية التقييم التربوي لمستوى المرشح ولقدرته على متابعة الدراسة في فرنسا هو أمرٌ تفرضه وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والأبحاث الفرنسية، وذلك بهدف توجيهٍ واستقبالٍ أفضل للطلاب الأجانب في فرنسا. هذا التقييم التربوي المسبق الذي يجريه كمبوس فرانس عنصرٌ إلزامي في ملف طلب تأشيرة دخول دراسية. بهذا الصدد، يقوم كمبوس فرانس بالتأكد من الدبلومات والشهادات المقدّمة وبتق

كمبوس فرانس هو بدايةً مركز لتقديم المعلومات حول الدراسة في فرنسا. بفضل موقعه على شبكة الانترنيت وبريده الإلكتروني ومراكز الاستقبال، فإنه يساعد الطلاب على تحديد مشروعهم الدراسي وتعبيد دربٍ لنجاحهم في فرنسا.

علاوةً على ذلك، يسمح كمبوس فرانس بمعالجةٍ مؤتمتةٍ بالكامل لملفات الطلاب، مختصراً بذلك فترات الانتظار اختصاراً كبيراً و مقدّماً متابعةً حثيثةً لحالة الملفات.

من جانبٍ آخر، يقوم مكتب كمبوس فرانس بإبداء رأي حول ملف الطالب ينقل حصراً إلى القسم القنصلي في السفارة الفرنسية التقييم التربوي لمستوى المرشح ولقدرته على متابعة الدراسة في فرنسا هو أمرٌ تفرضه وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والأبحاث الفرنسية، وذلك بهدف توجيهٍ واستقبالٍ أفضل للطلاب الأجانب في فرنسا.

هذا التقييم التربوي المسبق الذي يجريه كمبوس فرانس عنصرٌ إلزامي في ملف طلب تأشيرة دخول دراسية.

بهذا الصدد، يقوم كمبوس فرانس بالتأكد من الدبلومات والشهادات المقدّمة وبتقييم مسار الطالب من خلال مقابلة. العناصر الهامة التي تؤخذ بالاعتبار أثناء هذه المقابلة هي نتائج الطالب السابقة والتناسب بين المسار السابق ومشروع الدراسة، بالإضافة إلى الدافع لمتابعة الدراسة.

ييم مسار الطالب من خلال مقابلة. العناصر الهامة التي تؤخذ بالاعتبار أثناء هذه المقابلة هي نتائج الطالب السابقة والتناسب بين المسار السابق ومشروع الدراسة، بالإضافة إلى الدافع لمتابعة الدراسة.